منتدايات زهرة سورية الحب
اهـــــــــــــلاااااااااااااااا وســـــــــــــهــــــــــلااااااا ابك اخي الزائر في منتـــــــــــــــــــــــدى زهـــــــــــــــــــــــــــــرة ســـــــــــــــــوريــــــــــــــــــــــــة نستقبلك بكل عبارات الاستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب الاعضاء والمنتدى ونقول لك على الرحب والسعة فالصدر لك يتسع كاتساع الارض اذا رغبت عليك التسجيل اهلا وسهلا
منتدايات زهرة سورية الحب
اهـــــــــــــلاااااااااااااااا وســـــــــــــهــــــــــلااااااا ابك اخي الزائر في منتـــــــــــــــــــــــدى زهـــــــــــــــــــــــــــــرة ســـــــــــــــــوريــــــــــــــــــــــــة نستقبلك بكل عبارات الاستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب الاعضاء والمنتدى ونقول لك على الرحب والسعة فالصدر لك يتسع كاتساع الارض اذا رغبت عليك التسجيل اهلا وسهلا
منتدايات زهرة سورية الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زهرة سورية الحب تجمع شباب وصبايا سورياوالعرب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعلان أداري الى جميع الزوار والاعضاء الذين سجلو ولم يسطيعالدخول عند التسجيل مراسلةالأدارة على البريد الكتروني hhmod881@gmail.com
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حاسس بشي غريب
حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2014 8:21 am من طرف الأمير المجنون

» مقولات وحكم
حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2014 8:10 am من طرف الأمير المجنون

التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جـــــريــح الـــــحــب
حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_vote_rcapحبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_voting_barحبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_vote_lcap 
عطر الليل
حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_vote_rcapحبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_voting_barحبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_vote_lcap 
الـــــوردة الـــــزرقــا
زهرة سورية الحب
زهرة الحب
@ساحرة العيون السود@
وعد
غزاوي
شمس الغرام
دمعة شوق

حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك....

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دمعة شوق

دمعة شوق

الاسم : دمعة شوق
الحمل الكلب
نقاط 230554
17/04/1994
 البلد  البلد : سوريا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة بكلوريا
المزاج المزاج : متفائلة

حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... Empty
مُساهمةموضوع: حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك....   حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 12:39 pm

ابي املك نظر عينك ...ابي املك نبض قلبك...ابي لبسك..وابي مشيك...وابي نومك على كيفي...وابي بالنوم تحلم بي...ابيك تصحى على شوقي...ابي تفكيرك بعقلي وتنسى كل عقلك لي...ابي املك فيك احساسك من راسك الى ساسك...لاني صدق حبيتك وحبيتك وحبيتك وجيتك اعيد واحلف واقول اكثر...لاني صدق حبيتك....وحبيتك وحبيتك اكثر......عجزت احدد وش كثر...ولكن شوف عناوينه....دخيلك اطلب لاتستحي مني دخييييييل عيونك الثنتين.....دخيل اللي خلق فيك الجمال تعال اطلب تبي قلبي..انت ساكن بقلبي...عيوني شوفها انت....تبي عمري عمري ابتدا بقربي لي........وترخص لك سنين العمر ولكن بس انت كم عمرك وشوف كم انا عمري ابي اهديك كل اللي بقى لي من عمري...على عمرك وعيش به...ابي هالعمر يتوقف على شوووووووووفك...تبي دمي تعال وشوف دمي يقطر من شراييني.....وكل قطره تلاقي وسطها صورتك....لاني صدق حبيتك وحبيتك وحبيتك وجنووووووووون الحب حبي لك ......تخيل اربعة احرف ا ح ب ك عظيمة كلمة احبك.....حرام انطق بها لغيرك....لاني مووووووووووووت حبيتك.....ابي قربك وابيع الكل.....ابيك انت حياة وبس......ابيك انت جميع املاك لي بالكون.....لاني بجد حبيتك ....ابي تفهم قبل تعرف باني انسانه قمة فرحته شوووووفك....ابي تملك مشاعر شخص محتاج لحنانك انت....ابي حزني يعود همس....وتشفى كل جروحي.....ابي يوم انظر عيونك.....اشوف ابوي ..اشوف اهلي..اشوف الناس.....اشوف الكون بعيونك.....عشان اعرف واحس اني ملكت الكون......بوجودك.....لاني صدق....حبيتك وحبيتك وحبيتك
عطر الليل
افضل مشرف مبدع
افضل مشرف مبدع
عطر الليل

الاسم : عطر الليل
القوس الكلب
نقاط 233747
01/12/1982
 البلد  البلد : أرض الألم
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كتابة مطالعة نت
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك....   حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 3:53 pm

بس شو السر لهل البداع
يسلمووووووو
مشرف متالق
مشرف متالق

الاسم : الــوردة الــزرقــا
السرطان القرد
نقاط 231290
13/07/1980
 البلد  البلد : سورية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : التصفح في النت

مُساهمةموضوع: رد: حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك....   حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 8:34 pm

قلب قلب قلب
وانا حبيتك وحبيت ابداعك كلام جميل يادمعة بقمة الروعة
e54e e54e
دمعة شوق

دمعة شوق

الاسم : دمعة شوق
الحمل الكلب
نقاط 230554
17/04/1994
 البلد  البلد : سوريا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة بكلوريا

مُساهمةموضوع: رد: حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك....   حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك.... I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 05, 2011 11:57 am

شكرااا على المرور k

حبيتك.....وحبيتك.....وحبيتك....
صفحة 1 من اصل 1