منتدايات زهرة سورية الحب
اهـــــــــــــلاااااااااااااااا وســـــــــــــهــــــــــلااااااا ابك اخي الزائر في منتـــــــــــــــــــــــدى زهـــــــــــــــــــــــــــــرة ســـــــــــــــــوريــــــــــــــــــــــــة نستقبلك بكل عبارات الاستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب الاعضاء والمنتدى ونقول لك على الرحب والسعة فالصدر لك يتسع كاتساع الارض اذا رغبت عليك التسجيل اهلا وسهلا
منتدايات زهرة سورية الحب
اهـــــــــــــلاااااااااااااااا وســـــــــــــهــــــــــلااااااا ابك اخي الزائر في منتـــــــــــــــــــــــدى زهـــــــــــــــــــــــــــــرة ســـــــــــــــــوريــــــــــــــــــــــــة نستقبلك بكل عبارات الاستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب الاعضاء والمنتدى ونقول لك على الرحب والسعة فالصدر لك يتسع كاتساع الارض اذا رغبت عليك التسجيل اهلا وسهلا
منتدايات زهرة سورية الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زهرة سورية الحب تجمع شباب وصبايا سورياوالعرب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعلان أداري الى جميع الزوار والاعضاء الذين سجلو ولم يسطيعالدخول عند التسجيل مراسلةالأدارة على البريد الكتروني hhmod881@gmail.com
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حاسس بشي غريب
أغنية أهديها لكل عاشق  I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2014 8:21 am من طرف الأمير المجنون

» مقولات وحكم
أغنية أهديها لكل عاشق  I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2014 8:10 am من طرف الأمير المجنون

التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جـــــريــح الـــــحــب
أغنية أهديها لكل عاشق  I_vote_rcapأغنية أهديها لكل عاشق  I_voting_barأغنية أهديها لكل عاشق  I_vote_lcap 
عطر الليل
أغنية أهديها لكل عاشق  I_vote_rcapأغنية أهديها لكل عاشق  I_voting_barأغنية أهديها لكل عاشق  I_vote_lcap 
الـــــوردة الـــــزرقــا
زهرة سورية الحب
زهرة الحب
@ساحرة العيون السود@
وعد
غزاوي
شمس الغرام
دمعة شوق

أغنية أهديها لكل عاشق

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جـــــريــح الـــــحــب
مديرالموقع
مديرالموقع
جـــــريــح الـــــحــب

الاسم : الأستاذ راجي الادارة العامة
الجدي الفأر
نقاط 235692
28/12/1984
 البلد  البلد : سوريا دمشق
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مدير مكتب سياحة ونت
المزاج المزاج :

أغنية أهديها لكل عاشق  Empty
مُساهمةموضوع: أغنية أهديها لكل عاشق    أغنية أهديها لكل عاشق  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 11:21 am

لما بسمع صوتك

لما بسمع صوتك بنسى

كل اللي بدي قولوا

بدي قلك علي بقلبي

ويقولوا شو ما يقولوا

قلتلك بدي شوفك

ل إحكيلك عن همي

عن اللي شاغلي بالي

واللي عم يجري بدمي

بدي ابدا كيف ما بعرف

رتب كلمة على كلمة

خايف تتلخبط أفكاري

أو حتى انسى اسمي

جمالك شتت أفكاري

وسرقلي عقلي مني

ليلي عم بيسير نهاري

وهادا يلي محيرني

يا مين يرجعلي قلبي

من ايدك ويريحني

نيال اللي عايش فاضي

شو مرتاح و متهني

لما بسمع صوتك بنسى

كل اللي بدي قولوا

بدي قلك اني بحبك

ويقولوا شو ما يقولوا

أغنية أهديها لكل عاشق  Aa12bc28d6
https://syria-love7.syriaforums.net
عطر الليل
افضل مشرف مبدع
افضل مشرف مبدع
عطر الليل

الاسم : عطر الليل
القوس الكلب
نقاط 233847
01/12/1982
 البلد  البلد : أرض الألم
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كتابة مطالعة نت
المزاج المزاج : الحمد لله

أغنية أهديها لكل عاشق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أغنية أهديها لكل عاشق    أغنية أهديها لكل عاشق  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 1:21 pm

يسلمو جريح

أغنية أهديها لكل عاشق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بــــــقــايا عاشق
» اعترافات عاشق
» عاشق دمشقي
» أهدي للعضو يلي تحبه أغنية على ذوقك ......
» نررررحب في الاعضاء الجدد whdany__23 عاشق زهرة سوريا واميرررو