منتدايات زهرة سورية الحب
اهـــــــــــــلاااااااااااااااا وســـــــــــــهــــــــــلااااااا ابك اخي الزائر في منتـــــــــــــــــــــــدى زهـــــــــــــــــــــــــــــرة ســـــــــــــــــوريــــــــــــــــــــــــة نستقبلك بكل عبارات الاستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب الاعضاء والمنتدى ونقول لك على الرحب والسعة فالصدر لك يتسع كاتساع الارض اذا رغبت عليك التسجيل اهلا وسهلا


منتديات زهرة سورية الحب تجمع شباب وصبايا سورياوالعرب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول
أعلان أداري الى جميع الزوار والاعضاء الذين سجلو ولم يسطيعالدخول عند التسجيل مراسلةالأدارة على البريد الكتروني hhmod881@gmail.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حاسس بشي غريب
الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 8:21 am من طرف الأمير المجنون

» مقولات وحكم
الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 8:10 am من طرف الأمير المجنون

التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جـــــريــح الـــــحــب
 
عطر الليل
 
الـــــوردة الـــــزرقــا
 
زهرة سورية الحب
 
زهرة الحب
 
@ساحرة العيون السود@
 
وعد
 
غزاوي
 
شمس الغرام
 
دمعة شوق
 

شاطر | 
 

 مشيتك تقولك انت مين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جـــــريــح الـــــحــب
مديرالموقع
مديرالموقع
avatar

الاسم : الأستاذ راجي الادارة العامة
الجدي الفأر
عدد المساهمات : 893
نقاط 117592
28/12/1984
العمر : 32
 البلد  البلد : سوريا دمشق
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مدير مكتب سياحة ونت
المزاج المزاج :

مُساهمةموضوع: مشيتك تقولك انت مين    السبت ديسمبر 03, 2011 11:43 am

قال المثل زمان " امشى موعوج واتكلم عدل "

ومن المشية هتعرف شخصيتك





المتشائمة


تمشى
وهي منحنية الكتفين قليلاً وتميل وجهها ناحية الأرض وهي شخصية تحمل على
كاهلها أعباء ثقيلة على نفسها فانعكس ذلك على جسمها وعلى طريقة مشيتها .


الخجولةالشخصية الخجولة والمترددة تراها تمشي بخطى مترددة غير واثقة كما لو كانت تخشى أن تهرب من نفسها.

الواثق من نفسهالإنسان
الواثق من نفسه تجد خطواته في المشي تتسم بالجرأة والكتفان مردودتان إلى
الخلف في وضعهما الطبيعي وعيناه متطلعتان إلى هدف ما و يشعر بأنه يستطيع أن
يحققه لنفسه.
السعيدةالشخصية
السعيدة تراها تتحرك بسرعة وخفة بينما الحزينة تجد كتفيها متهدلتين تمشي
وكأن نعل حذائها مصنوع من حديد فالمشية ثقيلة وبطيئة.
المغرورةهي
التي تمشي وذقنها مرتفعة واليدان تلوحان بشكل مبالغ فيه والخطوة محسوبة
بشكل مقصود لتعطي انطباعاً وتأثيراً معيناً فهي إنسانة راضية عن نفسها
مرتاحة ومغرورة قليلاً .
الكئيبة

الشخصية
الكئيبة المغمومة الضعيفة هي التي تمشي وهو تجر قدميها وترى يديها في
الجيوب ونادراً ما تنظر إلى أعلى أو تنتبه للاتجاه الذي يسير فيها .

_________________



حين رحلت..

لا انسى ذاك اليوم..

مازالت سيوف هجرك مغروسه في جسدي..

رحلت..

وتركتني ارشف الالم والاحزان ..
كنتم معا ضدي انت والزمان..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syria-love7.syriaforums.net
عطر الليل
افضل مشرف مبدع
افضل مشرف مبدع
avatar

الاسم : عطر الليل
القوس الكلب
عدد المساهمات : 871
نقاط 115747
01/12/1982
العمر : 34
 البلد  البلد : أرض الألم
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كتابة مطالعة نت
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: مشيتك تقولك انت مين    السبت ديسمبر 03, 2011 1:17 pm

حلو جريح يسلمووووووووووووو

_________________

المشرفة العامة عـــــــــــــطـــــــــــــــر الــــــــــليــــــــــــل


اللهم لا إله إلا نت سبحانك أني كنت من الظالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشيتك تقولك انت مين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات زهرة سورية الحب :: منتديآت زهرة سوريا العآم :: منتديآت الحوار و النقآش العآم-
انتقل الى: