منتدايات زهرة سورية الحب
اهـــــــــــــلاااااااااااااااا وســـــــــــــهــــــــــلااااااا ابك اخي الزائر في منتـــــــــــــــــــــــدى زهـــــــــــــــــــــــــــــرة ســـــــــــــــــوريــــــــــــــــــــــــة نستقبلك بكل عبارات الاستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب الاعضاء والمنتدى ونقول لك على الرحب والسعة فالصدر لك يتسع كاتساع الارض اذا رغبت عليك التسجيل اهلا وسهلا
منتدايات زهرة سورية الحب
اهـــــــــــــلاااااااااااااااا وســـــــــــــهــــــــــلااااااا ابك اخي الزائر في منتـــــــــــــــــــــــدى زهـــــــــــــــــــــــــــــرة ســـــــــــــــــوريــــــــــــــــــــــــة نستقبلك بكل عبارات الاستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب الاعضاء والمنتدى ونقول لك على الرحب والسعة فالصدر لك يتسع كاتساع الارض اذا رغبت عليك التسجيل اهلا وسهلا
منتدايات زهرة سورية الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زهرة سورية الحب تجمع شباب وصبايا سورياوالعرب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعلان أداري الى جميع الزوار والاعضاء الذين سجلو ولم يسطيعالدخول عند التسجيل مراسلةالأدارة على البريد الكتروني hhmod881@gmail.com
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حاسس بشي غريب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2014 8:21 am من طرف الأمير المجنون

» مقولات وحكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2014 8:10 am من طرف الأمير المجنون

التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جـــــريــح الـــــحــب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس I_vote_rcapههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس I_voting_barههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس I_vote_lcap 
عطر الليل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس I_vote_rcapههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس I_voting_barههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس I_vote_lcap 
الـــــوردة الـــــزرقــا
زهرة سورية الحب
زهرة الحب
@ساحرة العيون السود@
وعد
غزاوي
شمس الغرام
دمعة شوق

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس Empty
مُساهمةموضوع: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس   ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 4:28 am

Very Happy Very Happy دخلت الام غرفة البنت ووجدت رسالة على السرير فقرأتها بيدين مرتجفتين :
بندم شديد وأسف
أخبرك أني تزوجت من صديقي الجديد عرفيا لأنني وجدت معه الحب الحقيقي
وهو لطيف جدا بالرغم من الأقراط التي يضعها في أذنيه وأنفه
والوشوم على جسده ودراجته الكبيره
وليس هذا فقط ماما
فأنا أيضا حامل وهو يقول لي أننا سنكون سعيدين جدا في الحياه بالغابه
ويريد انجاب الكثير من الأولاد معي وهذا أحد أحلامي.
لقد أخبرني أن الحشيشة لا تؤذي وسنزرعها من أجل أصدقائنا الذين سيهدوننا الكوكائين
واطمئني يا أمي
نحن نصلي أن يجد العلماء دواء للإيدز من أجل حبيبي فهو يستحق أن يعيش
ماما لا تقلقي
أنا عمري الآن 19 سنه وأنا أعلم كيف أعتني بنفسي ويوما ما سأزورك لكي تتعرفي على أحفادك
ابنتك....
ملاحظه ..
ماما أنا أمزح أنا عند الجيران وقد أردت أن أريك أن في الحياة أمور أسوأ من نتائج الامتحانات Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
تقرير علاماتي موجود على الطاوله...أحبك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتني
عطر الليل
افضل مشرف مبدع
افضل مشرف مبدع
عطر الليل

الاسم : عطر الليل
القوس الكلب
نقاط 233147
01/12/1982
 البلد  البلد : أرض الألم
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كتابة مطالعة نت
المزاج المزاج : الحمد لله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس Empty
مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس   ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس I_icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 7:52 pm

ههههههههههههههههههههههههه

أنا وقف قلبي كيف أمها

شكرا ياذوق

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقرا وبس
صفحة 1 من اصل 1